Tuesday 31 January 2017

طفل على الانترنت ملابس مستعملة كندا 15

على الانترنت الملابس شحنة الطفل في كندا لا بد لي من الاعتراف بأن لدينا daughter8217s خزانة غير موجودة على مقربة جدا لكامل، بالفعل. مرة أخرى في الأشهر الأولى، مرة واحدة كان لدينا الموجات فوق الصوتية ناجحة، وأنا استغل قديم البحرية / جاب بيع وحصلت على مجموعة من السيقان 0-3 و3-6 أشهر، والسراويل، هوديس ونيسيس، للجنسين إلا في الحدود التي طماق أنا اشترى التي كان لها كشكش على الظهر (أنا didn8217t ندرك أنهم كانوا تكدرت، لكنه doesn8217t المسألة، الآن). ثم، قبل قليل، أرسلت أختي تصل كمية كبيرة من ناحية لي هبوطا. التقطت اثنين من أزواج من السراويل حين الخروج للتسوق يوم واحد (الرجل Jeggings صغيرة صغيرة على بيع 8212 couldn8217t مقاومة). صديقتي dad8217s أرسلت لنا بعض الاشياء Carter8217s رائعتين أنها سجلت في الولايات المتحدة. ولكني أردت أكثر من ذلك. كنا بحاجة ينامون 8212 ما زلنا بحاجة إلى بعض، في الواقع 8212 وبعض المزيد من الأشياء على الطيف 0-3 أشهر، بسبب 3-6 و6-9 وخارجها تتمثل بشكل كبير ولكن الاشياء الصغيرة، وليس ذلك بكثير. أنا أرغب في الحصول على عدد قليل من الأشياء حديثي الولادة فقط في حالة، على الرغم من وأظن أنها قد تكون قادرة على القفز الحق في 0-3. وملابس الاطفال لطيف جدا. They8217re أيضا للبيع، والكثير، إذا كنت تستطيع شرائها في شخص. ولكن هنا أنا can8217t بالضبط الخروج إلى GAP الطفل في غضون دقائق. البحرية القديمة، GAP، خليج، سيرز، وChildren8217s مكان، Carter8217s وأوشكوش كل سفينة إلى كندا لكن في بعض الأحيان تكاليف الشحن تفوق أي وفورات قد أكون قادرا على العثور عليها. أنا haven8217t نظرت إلى مخزن التوفير هنا، ولكن بصراحة I8217m أكثر ميلا إلى shop8230 على الانترنت حتى وجدت متجر لبيع الملابس شحنة الكندية children8217s، على الانترنت شعرت غريبة بعض الشيء عن شراء الملابس المستعملة للطفل في البداية، ولكن بعد ذلك أدركت، kid8217s ملابس يبدو أن تكون أقل 8216used8217 من ملابس الكبار لأن الأطفال تنمو بسرعة، ومعظم حياتي maternitywear هو من متجر شحنة حتى إذا it8217s جيدة بالنسبة لي it8217s جيدا بالنسبة لها أنا وضعت طلبي في في الكمال المواضيع (لا تتبع لهم على الإطلاق، فقط سعيدة لتبادل موردا جيدا). أنها تستخدم نظام النجوم وكل شيء للبيع هو بند 4 نجوم في الأساس، حالة استخدامها ممتازة. يباع الاشياء ثلاث نجوم في حزم مربع صفقة للحصول على الخصم. إذا كنت ودع الاشياء الخاصة بك، يمكنك الحصول على الائتمان مخزن، أو يمكنك التبرع الملابس والعائدات تذهب للجمعيات الخيرية (ويرسلون لك أكياس لتعبئة واعتقالهما مجانا). حصلت على 21 بنود حول 75 8212 أقرب إلى 70، على الأرجح، لأن عنصر واحد أمرت كان أكثر التالفة من أدركوا حتى حصلت على أنها الهدية الترويجية ردها. لقد تأثرت حقا مع مدى سرعة ذلك يتم شحنها حصلت عليه في أربعة أيام عمل الذي يبدو بسرعة فائقة بالنسبة لي. I8217d يقول أكبر مكافأة لشحنة التسوق هو أن أستطيع شراء الاشياء أنا عادة wouldn8217t دفع التجزئة الكاملة عن 8212 مثل سترة اليمنى السفلى، وهو سترة الملابس الأمريكية. دفعت 6.29 موقعه على الانترنت لديه شيء مماثل لل19. أنا أحب ملابس اطفال GAP، مثل قميص رائعتين في أعلى يسار، ولكن I8217d بدلا دفع 3.69 من 20. أنا حتى حصلت لها نيسيي كالفن كلاين، ولدي عيني على بعض تومي هيلفيغر الاشياء. (قد تلاحظ I8217m ليس المبالغة في ردي 8212 اشتريت الكثير من الاشياء لها من قسم boy8217s) شحن، بالمناسبة، هو حر إذا كنت تنفق أكثر من 50. هل لي أن أذكر أنني حصلت على قبعة حيوان الموظ رائع. شيء آخر I8217m تتمتع حول التسوق الشحنة هي متنوعة. I8217ve الممسوحة ضوئيا من خلال ما تقدمه الرضع في معظم المواقع الرئيسية مليون مرة الآن وأنا أعلم what8217s هناك. الاشياء الشحنة، لأن it8217s من مختلف الفصول والسنين، يبدو لتقديم المزيد من الخيارات. بالطبع isn8217t نفس الحصول على، أبدا تم ارتداؤها، نيسيي العلامة التجارية الجديدة الصغير للغاية، ولكن هذا يبدو وكأنه وسيلة جيدة للحفاظ على ملابسي الطفل عادة (وخاصة اذا كان يمكنني ودع بعض الاشياء السن للحصول على الائتمان ونحن نمضي على طول) . هل شراء الملابس المستعملة لأطفالك، إذا you8217re أحد الوالدين هل يذهب مسار الشحنة، حتى لو كان على الانترنت


No comments:

Post a Comment